برامجنا

نقدّر في “دايت ورلد” الإختلاف البيئي الصحي الفردي وأنّ كلّ شخص مميّز وله أهدافه الخاصة. لذا يقوم أخصّائيي التغذية عندنا بتأمين الإرشاد الصحي بشكل احترافي للحصول على نتائج طويلة الأمد. خلال فترة الاستشارة، سيقيس أخصائي التغذية وزنك ونسبة الدهون فيه، ومعدّل الإستقلال (الأيض) الأساسي وغيره من العوامل المختلفة، كما سيقوم بسؤالك عن بعض الأمور التي تساعده على تقييم حاجاتك الغذائية. وبالاستفادة من كلّ ما جمعه من معلومات، سيقوم أخصائي التغذية بتحديد الأهداف الصحية الأنسب وتجهيز الحمية الأنسب لوزنك. وسيقوم بعدها بإعطائك كامل المعلومات حول أنسب برنامج صحي لك .

النظام الغذائي الخالي من الغلوتين

النظام الغذائي الخالي من الغلوتين هو خطة تغذوية تعتمد على استبعاد الأطعمة التي تحتوي على مادة الغلوتين. وهو نوع من البروتين متوفر في القمح، والشعير، والجاودار والشوفان.

ويُعد النظام الغذائي الخالي من الغلوتين ضروريًّا للتعامل مع مؤشرات وأعراض الداء البطني الزلاقي (السيلياك ) والحالات الطبية الأخرى المرتبطة بالغلوتين. النظام الغذائي الخالي من الغلوتين شائع أيضًا بين الأشخاص الذين لم تُشخَّص حالتهم الصحية بالحساسية حيث تتمثل فوائد هذا النظام في تحسين الحالة الصحية وإنقاص الوزن وزيادة الطاقة ..





قائمة الطعام

 



تحليل النظام الغذائي الخاص بك

أحدث الأخبار

تحليل النظام الغذائي الخاص بك

حاسبة مؤشر كتلة الجسم


حاسبة الخصر


أحدث الأخبار

دراسة

.البدناء قد يواجهون صعوبات في الوصول إلى وزن صحي